شنق مي الدولية للتكنولوجيا المحدودة

------ >>> مورد منتج البرامج الاحترافي الخاص بك

منزل المنتجاتويندوز سيرفر 2012 r2 القياسي

مستوى R2 X64 الإنجليزية ويندوز سيرفر 2012 حزمة صندوق البيع بالتجزئة 1PK دي في دي 2CPU / 2VM OEM

مستوى R2 X64 الإنجليزية ويندوز سيرفر 2012 حزمة صندوق البيع بالتجزئة 1PK دي في دي 2CPU / 2VM OEM

    • Standard R2 X64 English Windows Server 2012 Retail Box 1PK DVD 2CPU / 2VM OEM pack
    • Standard R2 X64 English Windows Server 2012 Retail Box 1PK DVD 2CPU / 2VM OEM pack
    • Standard R2 X64 English Windows Server 2012 Retail Box 1PK DVD 2CPU / 2VM OEM pack
  • Standard R2 X64 English Windows Server 2012 Retail Box 1PK DVD 2CPU / 2VM OEM pack

    تفاصيل المنتج:

    مكان المنشأ: الولايات المتحدة / أيرلندا / سنغافورة
    اسم العلامة التجارية: Microsoft
    إصدار الشهادات: sever2012 R2 standard
    رقم الموديل: العلامة التجارية الجديدة

    شروط الدفع والشحن:

    الحد الأدنى لكمية: 10pcs
    الأسعار: Contact us
    تفاصيل التغليف: مصنع يختم صندوق تجزّئيّ/oem
    وقت التسليم: 1-2days
    شروط الدفع: T/T, ويسترن يونيون, مال غرام
    القدرة على العرض: 10000pcs/month
    ﺎﺘﺼﻟ ﺍﻶﻧ
    مفصلة وصف المنتج
    رزمة: قطع 2012 حزمة R2 تصنيع المعدات الأصلية تطبيق: تنشيط المنطقة العالمية
    تنشيط: برنامج تثبيت DVD- COA رخصة: 100 ٪ العامل لمدى الحياة
    المستخدمين: 5 كلس

    حقيقية ويندوز الخادم 2012 r2 القياسية أوم

    نظام التشغيل ويندوز سيرفر 2012 R2 هو حل مرن وقوي وسهل الاستخدام. سواء شركتك هي شركة صغيرة أو مؤسسة كبيرة، ويندوز سيرفر R2 2012 القياسية يمكن أن تساعدك على سحابة تحسين عملك.

    ويندوز سيرفر 2012 R2 قياسي تمكنك من مزج الحلول المحلية الخاصة بك مع سحابة دون الحاجة إلى إعادة هندسة البنية التحتية، وإدارة النظم، أو التطبيقات. وهو يوفر للعملاء بنية تحتية سحابة قابلة للدينامية، ومتعددة مولتنتنانت التي تساعد المستخدمين على الاتصال عبر المباني. ونتيجة لذلك، يمكن لتكنولوجيا المعلومات أن تستجيب لاحتياجات العمل مع المزيد من خفة الحركة والكفاءة، والقوى العاملة المتنقلة قادرة على الوصول إلى بيئات عمل شخصية من أي مكان تقريبا.

    مواصفات:

    دمج الخدمات السحابية عند دمجها مع أوفيس 365، يمكنك إنشاء حسابات المستخدمين مرة واحدة في ويندوز سيرفر 2012 R2 أساسيات يتم إنشاء علبة بريد المرتبطة تلقائيا في نفس الوقت. تتم مزامنة كلمات مرور المستخدم بين ملقم إسنتيالز وخدمة أوفيس 365 بحيث يوقع المستخدمون على نفس الطريقة سواء كان الوصول إلى الموارد المحلية أو المستندة إلى السحابة. التكامل مع ويندوز أزور النسخ الاحتياطي يكمل النسخ الاحتياطي الخادم المحلي مع خدمة المستندة إلى سحابة الذي يخزن البيانات الهامة الأعمال الخاصة بك في مركز بيانات آمنة للغاية، خارج الموقع.
    حماية البيانات الخاصة بك يتم تكوين النسخ الاحتياطي الملقم باستخدام معالج بسيط. يمكنك أيضا الاستفادة من خدمات النسخ الاحتياطي الاختيارية المستندة إلى السحابة، مثل ويندوز أزور باكوب، للحصول على درجة أكبر من الحماية. يتم تكوين النسخ الاحتياطية العميل لتشغيل يوميا لكل جهاز كمبيوتر متصلة بيئة إسنتيالز ويسمح لك لاستعادة الملفات والمجلدات الفردية، أو حتى جهاز كمبيوتر كامل، كما تفعل عند استبدال القرص الصلب الخاطئ أو الترقية من محرك الأقراص الثابتة القديمة. يمكن بسهولة حماية البيانات الشخصية مع ملف التاريخ، ميزة جديدة من عملاء ويندوز 8، والتي يمكن تكوينها مركزيا وإدارتها من خادم إسنتيالز الخاص بك.
    الملقم الظاهري إذا كنت تدير شركة تجارية صغيرة، فأنت تريد التركيز على تشغيلها، وليس على إدارة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات. يمكن أن يساعد ويندوز سيرفر 2012 R2 إسنتيالز على تقليل الوقت والجهد والمال الذي تنفقه على تكنولوجيا المعلومات.
    توفير الوصول الآمن عن بعد w إندوس يوفر سيرفر 2012 R2 إسنتيالز عدة خيارات للوصول عن بعد، بما في ذلك الوصول عن بعد إلى الويب (روا)، وهي طريقة آمنة للغاية للمستخدمين والإداريين لاستخدام متصفحات الويب الخاصة بهم للوصول إلى الملفات والمجلدات وأجهزة الكمبيوتر العميلة والخوادم. يعد تطبيق ماي سيرفر لنظامي التشغيل ويندوز 8 و ويندوز 8 رت وسيلة حديثة وسهلة الاستخدام للوصول إلى الملفات والمجلدات، بالإضافة إلى أداء المهام الإدارية الخفيفة من أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية.
    سحابة محسن الشركات اليوم تعتمد بسرعة نهجا هجينا عبر الحوسبة السحابية الخاصة والعامة. ويندوز سيرفر 2012 القياسية مثالية للبيئات الافتراضية طفيفة تتقدم نحو سحابة، بغض النظر عن مكان وجودك على طريقك إلى السحابة
    "المصنعة الأصلية للمعدات"، وتباع برامج تصنيع المعدات الأصلية مباشرة إلى الشركة المصنعة للكمبيوتر، أو يتم توزيعها على تكامل النظم الصغيرة وهواة باني النظام من أجل "استنساخ" أو أجهزة الكمبيوتر التي لا تحمل اسم المستخدم (إلى المستخدم النهائي مثلك) دليل المساعدة الإلكترونية، الذي هو مدمج في البرنامج أو دليل صغير بدء التشغيل.البرنامج نفسه يحتوي على نفس البرامج مثل إصدار صندوق البيع بالتجزئة، باستثناء إصدار مربع التجزئة عادة ما يأتي مع دليل مطبوع صغير ومع مربع التجزئة الفاخرة .بجانب، أوم البرمجيات لا تشمل مايكروسوفت دعم التكنولوجيا الحرة لأنها نية للمستخدم مع معرفة متعمقة لتثبيت نظام التشغيل أوم وتشمل برامج مايكروسوفت كوا، وهي شهادة أصالة التسمية أو ملصقا من الشركة المصنعة، بالإضافة إلى رمز مفتاح لك مفتاح في أثناء التثبيت، ونظامك ليتم تفعيلها / ريجيستد مع مايكروسوفت من أجل الحصول على ويندوز أوبديت مثل إنترنت إكسبلورر 7، ويندوز ديفندر، ميديا ​​بلا يير 11، وهلم جرا

    · نظام التشغيل: مايكروسوفت ويندوز سيرفر 2012 R2 القياسية x64 بت

    · اللغة (اللغات): الإنجليزية

    · نوع الترخيص: ترخيص

    · توزيع وسائل الإعلام / الطريقة: دفد-روم

    · الترخيص الكمية: 2 المعالجات إضافية

    · التسعير الترخيص: أوي

    · تفاصيل الترخيص: 64 بت

    تفاصيل الاتصال
    Hang Mei InternationalTechnology Co.,Ltd

    اتصل شخص: Sales Manager

    إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

    منتجات أخرى
    Microsoft Windows Softwares

    تنشيط المنطقة العالمية ويندوز 10 بروفيسيونال 32Bit 64 بت رمز مفتاح المنتج

    الإنجليزية برو 64BIT الوقت مايكروسوفت ويندوز برامج OEM FPP مفتاح الحياة الضمان

    ميكروسوفت ويندوز 10 هوم ترخيص مفتاح المنتج و دفد برامج ميكروسوفت ويندوز

    مايكروسوفت ويندوز 10 برو 64 بت رخصة البيع بالتجزئة، أوم مفتاح ويندوز 10 مربع التجزئة 3.0 محرك أقراص فلاش أوسب تفعيلها

    مايكروسوفت ويندوز 10 برو البرمجيات

    32 بت / 64 بت أوسب 3.0 + كوا الترخيص مايكروسوفت ويندوز 10 برو البرمجيات ف-08789

    مايكروسوفت ويندوز 10 برو البرمجيات 64 بت أوم حزمة رخصة حقيقية للغة متعددة

    الأصلي مفتاح مكافحة وهمية / مكافحة أوف ميكروسوفت ويندوز 10 برو المهنية 64bit أوم دفد

    مايكروسوفت أوفيس برو عام 2016

    متعدد اللغات - مكتب اللغة 2016 بروفيسيونال بلوس ريتايلبوكس 3.0 أوسب أكتيفاتيون على الصعيد العالمي

    مايكروسوفت أوفيس والأعمال 2016 اللغة الإنجليزية لجهاز كمبيوتر ويندوز، 32/64 BIT

    مايكروسوفت أوفيس 2016 مكتب برو Retailbox 2016 برو بلس + مفتاح محرك فلاش USB 3.0

    طلب اقتباس

    | خريطة الموقع

    Privacy Policy الصين جيّد جودة Microsoft Windows Softwares المزود. Copyright © 2014 - 2019 computersystemsoftwares.com. All Rights Reserved.

Hang Mei International Technology Co.,Ltd

     ------>>>Your Professional Software Product Supplier 

Home ProductsWindows Server 2012 R2 Standard

Standard R2 X64 English Windows Server 2012 Retail Box 1PK DVD 2CPU / 2VM OEM pack

Standard R2 X64 English Windows Server 2012 Retail Box 1PK DVD 2CPU / 2VM OEM pack

    • Standard R2 X64 English Windows Server 2012 Retail Box 1PK DVD 2CPU / 2VM OEM pack
    • Standard R2 X64 English Windows Server 2012 Retail Box 1PK DVD 2CPU / 2VM OEM pack
    • Standard R2 X64 English Windows Server 2012 Retail Box 1PK DVD 2CPU / 2VM OEM pack
  • Standard R2 X64 English Windows Server 2012 Retail Box 1PK DVD 2CPU / 2VM OEM pack

    Product Details:

    Place of Origin: USA/Ireland/Singapore
    Brand Name: Microsoft
    Certification: sever2012 R2 standard
    Model Number: Brand new

    Payment & Shipping Terms:

    Minimum Order Quantity: 10pcs
    Price: Contact us
    Packaging Details: Factory Sealed Retail box / OEM
    Delivery Time: 1-2days
    Payment Terms: T/T,Western Union,Money Gram
    Supply Ability: 10000pcs/month
    Contact Now
    Detailed Product Description
    Package: Sever 2012 R2 Oem Pack Application: Global Area Activation
    Activation: DVD Installation Program- COA License: 100% Working For Lifetime
    Users: 5 CALS

    Genuine windows server 2012 R2 Standard OEM

     

     

    Windows Server 2012 R2 Standard is a flexible, powerful, and easy-to-use server solution. Whether your company is a small business or a large enterprise, Windows Server R2 2012 Standard can help you cloud optimize your business.

     

    Windows Server 2012 R2 Standard enables you to blend your on-premises solutions with the cloud without having to re-engineer infrastructure, systems management, or applications. It offers customers scalable, dynamic, and multitenant-aware cloud infrastructure that helps users connect across-premises. As a result, IT can respond to business needs with greater agility and efficiency, and the mobile workforce is able to access personalized work environments from virtually anywhere.

     

    Specifications:

     

    Integrate cloud services When integrated with Office 365, you can create your user accounts once in Windows Server 2012 R2 Essentials and an associated mailbox is automatically created at the same time. User passwords are synchronized between the Essentials server and the Office 365 service so users sign on the same way whether accessing local or cloud-based resources. Integration with Windows Azure Backup complements your local server backups with a cloud-based service that stores your business-critical data in a highly secure, offsite data center.
    Protect your data Server backups are configured using a simple wizard. You can also take advantage of optional cloud-based backup services, such as Windows Azure Backup, for an even greater degree of protection. Client backups are configured to run daily for each PC connected to the Essentials environment and allow you to restore individual files and folders, or even an entire PC, as you would do when replacing a faulty hard drive or upgrading from an older hard disk drive. Personal data can easily be protected with File History, a new feature of Windows 8 clients, which can be centrally configured and managed from your Essentials server.
    Server virtualization If you run a small business, you want to focus on running it, not on managing an IT infrastructure. Windows Server 2012 R2 Essentials can help minimize the time, effort, and money that you spend on IT.
    Provide secure remote access windows Server 2012 R2 Essentials provides several options for remote access, including Remote Web Access (RWA), a highly secure way for users and administrators to use their web browsers to access files and folders, client computers, and servers. The My Server app for Windows 8 and Windows 8 RT is a modern and touch-friendly way to access your files and folders, as well as perform light administrative tasks from desktops, laptops, and tablet devices.
    Cloud-Optimized Businesses today are rapidly adopting a hybrid approach across private and public cloud computing. Windows Server 2012 Standard is ideal for lightly virtualized environments progressing towards cloud, no matter where you are on your path to the cloud
     
     “Original Equipment Manufacturer". OEM software is sold directly to the computer manufacturer, or is distributed for smaller system integrators and system builder hobbyists for “clone” or no-name computers (to end user like you). OEM versions come with only an electronic help manual, which is built-in to the software or a small getting-started manual. The software itself contains the same programs as the Retail Box version, except the Retail Box version normally comes with a small printed manual & with fancy retail box. Beside, OEM Software does not included Microsoft free tech support since it's intent for user with in-depth knowledge to install operating system. OEM Microsoft software include a COA, which is a Certificate Of Authenticity label or sticker from the manufacturer, plus key code for you to key in during installation, and for your system to be activated/registed with Microsoft in order to receive Windows Update Such as Internet Explorer 7, Windows Defender, Media Player 11, and so on

     

     

    · Operating System: Microsoft Windows Server 2012 R2 Standard x64-bit

    · Language(s): English

    · License Type: License

    · Distribution Media/Method: DVD-ROM

    · License Qty: 2 additional processors

    · License Pricing: OEI

    · Licensing Details: 64-bit

     

    Standard R2 X64 English Windows Server 2012 Retail Box 1PK DVD 2CPU / 2VM OEM packStandard R2 X64 English Windows Server 2012 Retail Box 1PK DVD 2CPU / 2VM OEM pack

     

     

     

    Contact Details
    Hang Mei InternationalTechnology Co.,Ltd

    Contact Person: Sales Manager

    Send your inquiry directly to us (0 / 3000)